العلاج بالإبر الصينية

نحن نقدم هنا في مركز العين للإخصاب العلاج بالإبر الصينية كدواء بديل مكمل لكل من الرجال والنساء. وهو علاج مستمد من الصينين القدماء, ويعتقد أنه يساعد في علاج حالات العقم عن طريق إعداد جسمك للحمل.

في العلاج بالإبر الصينية يتم غرس إبر دقيقة في أماكن معينة في الجسم لتحفيز الأعصاب التي تقع تحت الجلد أو في العضلات الدفينة. يستجيب الجسم بإنتاج هرمونات تخفيف الألم (الإندروفين) والمعروفة بأنها لديها مجموعة متنوعة من الآثار المفيدة.

يمكنك اختيار الحصول على العلاج بالإبر الصينية بالتوازي مع علاج الخصوبة والعلاجات المساعدة على الإنجاب, لأنه يمكنه مساعدتك في الوصول إلى الاتزان الانفعالي والتوازن الهرموني.

ويقوم العلاج التقليدي بالإبر الصينية على الإعتقاد بأن الطاقة التي تتدفق خلال الإنسان تجلب التوازن والصحة, وإذا تعطل هذا التدفق فإنه يمكن أن يسبب المرض. والغرض من استخدام الإبر استعادة تدفق هذه الطاقة, وبالتالي استعادة الصحة والتوازن.

  • كيف يتم العلاج بالإبر الصينية؟

    يقوم على العلاج بالإبر الصينية في مركز العين للإخصاب أحد الممارسين المؤهلين والعلاج بالإبر الصينية آمن للغاية.

    سوف يسألك الممارس أولاً عن صحتك العامة, والتاريخ الطبي والخصوبة. ثم سوف يقوم بغرس إبر دقيقة في مناطق معينة في جسدك معروفة باسم نقاط الوخز بالإبر. وعادةً لا يوجد ألم ولا يتولد شعور بعدم الارتياح. وعندما تُوضع الإبر في مكانها الصحيح, يمكن تركها لمدة 30 دقيقة. وعادةً ما تستغرق الجلسة من 45 دقيقة إلى ساعة في المجمل.

  • ماذا يمكن أن يساعد به العلاج بالإبر الصينية؟

    يمكن أن يساعد العلاج بالإبر الصينية في:

    • الحد من الإجهاد
    • الاتزان الإنفعالي
    • التوازن الهرموني
    • التحفيز الهرموني

    وعمومًا يمكن لتجربة إيجابية للعلاج بالإبر الصينية مساعدة عقلك وجسدك بدرجة كبيرة على الاستجابة لعلاج الخصوبة.

    ونحن نتفهم أن مواجهة العقم يمكن أن تكون أوقاتًا صعبة للغاية لك ولشريك حياتك, وهنا في مركز العين للإخصاب سوف نفعل كل ما في وسعنا لتسهيل العملية.