اليوجا

نقدم أيضًا جلسات اليوجا في مركز العين للخصوبة لأنها يمكن أن تساعد جسمك وعقلك على الاستعداد لعلاج الخصوبة والحمل المنتظر.

يهدف نوع اليوجا – الذي يمكن أن يساعد في الخصوبة (يوجا الخصوبة) – إلى رفع مستواك البدني والعقلي بالتركيز على تقنية التنفس المثلى وتخفيف التوتر وزيادة قوة الجسم ومرونته.

  • كيف يمكن أن تساعدكم يوجا الخصوبة؟

    تستخدم يوجا الخصوبة سلسلة من الأوضاع الخاصة التي قُصد بها تقوية وظائف الأجهزة التناسلية والغدد الصماء ودعمها. إن جهاز الغدد الصماء الذي يؤدي عمله كما ينبغي مسئول عن التوازن الهرموني كما أن الحالة البدنية الجيدة يمكن أن تساعد كثيرًا في ذلك.

    وعلاوة على ذلك، فإن تأدية النساء لتمرينات يوجا الخصوبة تجعل العضلات المحيطة بأعضائك التناسلية منسجمة وأكثر تناغمًا، وسيساعد ذلك لاحقًا على دعم نمو الجنين خلال الحمل وعلى دعم الولادة في نهاية الأمر.

    ويمكن أيضًا للرجال ممارسة يوجا الخصوبة. وجدير بالذكر أن التوازن الهرموني مهم جدًا لخصوبة الرجال، وهناك سلسلة من الأوضاع التي يمكنها تحفيز وظائف الغدد الصماء بشكل إيجابي. ويمكن أن تساعد استعادة مستويات التستسترون على تحسين إنتاجك من الحيوانات المنوية، ومستويات الطاقة والحالة المزاجية.

    باختصار يمكن ليوجا الخصوبة أن تساعد الرجال والنساء على:

    • تمرين العضلات المحيطة بالأعضاء التناسلية.
    • حفز الدم على التدفق حول الأعضاء التناسلية
    • استعادة التوازن الهرموني.
    • إيجاد التوازن البدني والعقلي وتعزيزه.

    ستساعد اليوجا على تعزيز الصحة البدنية العامة ويمكنها تخفيف التوتر الناجم عن علاج الخصوبة. تذكروا أن الجسم السليم مع العقل الهادئ المتزن أكثر قابلية على الأرجح للعمل بأقصى كفاءة وقدرة ممكنة.

    إن الاستعداد لعلاج الخصوبة يمكن أن يكون تجربة مجهدة ومرهقة للأعصاب جدًا لك ولشريكك. ونحن هنا في مركز العين للخصوبة، مستعدون لأن نقدم لك كل ما يمكننا تقديمه لمساعدتك.